في أكتوبر 2001 ، بدأت شركة خبراء التقنية كمؤسسة صغيرة مع عدد من الموظفين لا يتجاوز اثنين (2). مكن وضوح الأهداف والرسالة إدارتها من بذل المزيد من الجهد والوقت ، مما أدى في النهاية إلى التوسع السريع للشركة وتطويرها في أنشطة أكثر تخصصًا. حيث تم إنشاء أقسام وإدارات جديدة لتلبية حجم التطور في الشركة ، تم إنشاء قسم الحماية من الإشعاع ، تليها الأقسام الأخرى التي تشمل النقل الآمن للمواد المشعة ، والتحليل الإشعاعي ، وتوريد أجهزة الإشعاع ، ومركز التدريب. استمر تطوير وتوسيع الشركة إلى حجمها الحالي مع العديد من الأقسام والإدارات المتخصصة كما هو موضح في الشكل (1). لكي يحقق خبراء التكنولوجيا مهمتهم وأهدافهم بطريقة مثالية ، فقد أنشأوا بنية تحتية بحثية قوية وبيئة عمل من الاستعدادات المتقدمة التي تشمل العديد من المختبرات المتخصصة ، وأدوات تسجيل الآبار والمسح الجيوفيزيائي ، والأجهزة الإشعاعية. بالإضافة إلى ذلك ، قامت الشركة بتطبيق العديد من التقنيات المتقدمة في عملها وفتحت فروعًا جديدة في المنطقة الشرقية وفي القاهرة ، مصر. لقد تحولت هذه المؤسسة الصغيرة الآن إلى شركة مشهورة واسعة النطاق تضم العديد من المتخصصين والخبراء المتميزين.

مصحوبًا بإدخال تقنيات متطورة جديدة إلى السوق السعودي مع تجارب جادة لتسوية وتشغيل هذه التقنيات في المجتمع وتقديم التدريب والصيانة بالتعاون مع الأقسام والإدارات الأخرى في الشركة. إلى جانب ذلك ، تولت إدارات أخرى في الشركة مسؤولية الأنشطة في مجال المقاولات حيث تم تنفيذ العديد من المشاريع ؛ من أهم هذه المشاريع تشغيل وصيانة محطات معالجة المياه حيث أظهرت الشركة سجلاً ناجحًا مثبتًا في تنفيذ وتعزيز الأعمال في هذا المجال. من ناحية أخرى ، تمثل الدراسات والاستشارات في مجالات المياه والبيئة والإشعاع أحد الأنشطة الرئيسية. وقد لوحظ الجهد في هذه المجالات بشكل واضح بسبب وجود بنية تحتية متينة من المعامل والاستعدادات العلمية الضرورية الأخرى في الشركة. وفي هذا الصدد قامت الشركة بتنفيذ عدد من الدراسات والمشاريع البحثية لمختلف مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص مثل وزارة الدفاع والطيران ، ووزارة المياه والكهرباء ، وأرامكو السعودية ، والعديد من الجهات الأخرى ، حيث ساهمت هذه الدراسات بشكل كبير في تقديم الحلول. للعديد من المشاكل المعقدة التي تم تسجيلها على أنها اكتشافات بارزة. تمثل الخدمات العلمية مثل التحليل المخبري والمسح الإشعاعي والدورات التدريبية وتسجيل الآبار والخدمات الحيوية والمتخصصة الأخرى رافدًا مهمًا للعمل في خبراء التكنولوجيا ، حيث تكون هذه الخدمات في عملية مستمرة من التوسع والتطوير والكمال.

تقدم شركة خبراء التقنية الخدمة الفنية عالية الجودة ومن خلال اختيارها للخبرات المتميزة في مجالات عملها ، خدمات الحماية من الإشعاع وضمان الجودة والخدمات الاستشارية في مجال الصحة الإشعاعية المتمثلة في: ضمان الجودة الطبية لأجهزة الأشعة.

شركة خبراء التقنية الدولية للتجارة والمقاولات